Uncategorizedرياضة

الزمالك في ليبيا وسط ترحيب وحراسة مشددة

شيكابالا يقود تمرين الزمالك وسط حراسة امنية شديدة مع التزام جميع افراد البعثةبعدم الخروج من فندق الاقامة وملعب الدريبات

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت  إلى ليبيا، استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم البعثة كل من خالد لطيف أمين الصندوق، واللواء علاء مقلد والنائب سليمان وهدان عضوا المجلس وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف مدير الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وأسامه نبيه المدرب العام، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق وحسين ياسر المدرب المساعد

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من

حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي – محمد نديم
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني  – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا –  سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي .
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا

ومن ناحية اخري علق اللواء ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أزمة نادي الزمالك واتحاد كرة القدم، والخاصة بقيد صفقات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وقال «سويلم» في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك ضوابط لقيد اللاعبين يجب الالتزام بها، مشيرًا إلى أن الأمر ليس له علاقة بالمشكلات الشخصية وأكد أن قرار قيد لاعبي الزمالك سيحل قريبًا، متابعًا: «المشكلة في طريقها للحل خلال الفترة المقبلة»

كما انتقد المدير التنفيذي الأسبق لاتحاد الكرة، قرار تعيين الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج بمنصب رئيس لجنة الحكام، مشيرًا إلى أن رحيله عن المنصب كان متوقعًا.

ولفت سويلم إلى أن مصر تمتلك من الكفاءات ما يؤهلها لاختيار رئيس لجنة التحكيم من داخل البلاد، رافضًا فكرة الاستعانة بأجنبي بهذا المنصب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى