Uncategorizedرياضة

غضب عارم بين جماهير الاهلي بسبب ضرب علي لطفي في السودان

غضب شديد اصاب جمهور الكورة في مصر بشكل عام وجمهور الاهلي بشكل خاص بعد الاعتداء علي الحارس الثاني علي لكفي عقب انتهاء مبارة الاهلي والهلال فقد انتشر فيديو يوضح اعتداء اداري الهلال بشكل مستفذ علي حارس الاهلي
واكد الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن ما حدث تجاه علي لطفي حارس مرمى الفريق.

وتعرض علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، للضرب من أحد مسؤولي الهلال السوداني، خلال مباراة الفريقين، عصر السبت، بخلاف تعرض البعثة لمضايقات في الشارع وفي فندق الاقامة

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أعضاء الأهلي طالبوا محمود الخطيب، المشرف على فريق الكرة بالتدخل وتقديم شكوى رسمية ضد الهلال لحفظ حقوق النادي.

وأوضح أن هناك حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو علي لطفي معبرين عن غضبهم من صمت إدارة الأهلي حتى الآن، بينما أغلقت الإدارة الملف ورفضت تقديم شكوى.
واختتم هاني حتحوت، تصريحاته، بالتأكيد على احترامه لتصرف علي لطفي، وعدم انجرافه تجاه الاعتداء غير الأخلاقي الذي تعرض له، مؤكدًا أن الأهلي تعرض لمضايقات عديدة خلال تواجده في السودان، لكن الكاميرات لم ترصد جميعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى