Uncategorizedأخبارمنوعات

٤ أبراج لا يمكن تبرير تصرفاتها

التبرير والأعذار من الطرق الذي يستخدمها الناس لكي يحافظوا علي الود والمحبة بينهم وبين الناس المحيطة بهم ومن السلوكيات التي يقبلها البعض ويقبل تبرير الطرف الآخر والبعض ينفر منها او لا يقبلها ولكن الهدف الأساسي من التبرير هو إبقاء الود والمحبة.

هناك أبراج لا يمكنها أن تبرر تصرفاتها أو السلوكيات التي تقوم بها وترفع شعار مزاجي كده وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج وعلم الفلك..

أبراج لا يمكن تبرير تصرفاتها:-

برج العقرب: من الأبراج التي تمتلك مميزات إيجابية كثيرة، فهو من الشخصيات الناجحة في إدارة العلاقات الاجتماعية والعاطفية، لكن قد يصدر منه بعض التصرفات غير المفهومة والتي ليس لها معني، ولا يفضل السؤال عما فعل، فهو يرفع شعار مزاجي كده، قد يكون تصرف صحيح أو خطأ على حسب الموقف.

برج القوس: بالرغم من كثيرة مميزات برج القوس، إلا أنه شخص فضولي عشوائي يعشق الدخول في التفاصيل، يمكنه أن يتصرف في المواقف بدون أن يُطلب منه، ولا يمكن أن يعطي مبرر للأفعال التي قام بها، لذا يعتبر من الأبراج التي لا تسأل عن أفعالها سواء كانت بالسلب أو الإيجابية، من الممكن أن يسافر بدون الحاجة للسفر، لكن هو محب للمغامرة،  فقد يفاجئك بأفعاله.

برج الميزان: برج الميزان من الأبراج  الناصحة التي تجيد إعطاء النصائح، لكنه لا يقبل أي نصيحة من الآخرين، ودائمًا تصدر منه تصرفات من باب تصليح مشكلات عند الآخرين، ولكن قد نجد نتائج عكسية، لا يبرر ماذا فعل ولكن يتمسك حتي لو كانت سلبية، لديه قناعة كبيرة أنه دائمًا على صواب والآخرين على خطاء.

برج العذراء: برج العذراء من الأبراج التي تتفاخر بإظهار الصفات السلبية لديهم  بالرغم من أنهم شخصيات لطيفة تجيد التعامل بشكل طيب مع الآخرين، لكن تكمن بداخلهم قوة الشر التي يريدون إظهرها في المواقف الحياتية بينه وبين الأصدقاء، أيضًا هو من الأبراج التي لا يمكنها الاعتراف بالخطأ أو تبرير موقف ما، حتي لو الكل أعترف بالخطأ فهو يداوم على موقفه.

اقرأ أيضاً..

وزير الصحة يستقبل السفير الأسباني لدى مصر لبحث سبل التعاون المشترك

5 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية داخل المنزل..

الأعلي للإعلام.. يهدد بسحب تراخيص القنوات المتجاوزة

زفاف أحمد عصام يقلب السوشيال ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى