أبراج لا تهتم بالفلانتين ويفضلون حياة العزوبية

  1. يرغب البعض في البحث عن شريك حياته ليكون معه/ معها أسرة وبيت، والبعض الاخر يهرب من فكرة الحب والزواج، ودائماً ما يتردد في اتخاذ هذا القرار، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي سنستعرضها.

أبراج لا تفضل الحب والارتباط

برج الجوزاء
يعرف عن الجوزائيين، أنه متقلب المزاج ومتردد طوال الوقت، لذلك لا يستطيع اتخاذ قرار نهائي وقاطع في حياته في فترة قصيرة، كما يحب فكرة إنه مطارد من شخص  مهتم به ويحبه، ومن ناحية أخرى لا يفضل أن يقيد بأسرة ويتحمل مسئوليتها، ويشعر بالملل كثيراً، لذلك لا يفكر في الحب أو الدخول في علاقة عاطفية.

برج الأسد
يشعر مولود برج الأسد بالملل بعد وقت قصير من دخوله في علاقة حب جديدة، لأنه يفضل أن يعيش حياة المغامرة طوال الوقت، الأمر الذى يشعر بالسعادة، لذلك لا يفضل الزواج أو يفكر فيه.

برج القوس
يخشى مولود برج القوس الإلتزام وتحمل مسئولية بيت، كما يتجنب الكآبة والحزن والملل الذى يعتقد أن زواجه يجعله يعيش هذه المشاعر التي يهرب منها طيلة حياته، لذلك يتجنب الدخول في أي علاقة عاطفية أو زواج.

برج الدلو
يعتبر مولود برج الدلو من الشخصيات التي تفضل الجلوس بين مجموعة من الأصدقاء والزملاء والأقارب، وبرغم شخصيته الاجتماعية المميزة، إلا إنه يفضل الوحدة والعزلة، عن الاستقرار مع شخص ما، لخوفه أيضاً من تحمل المسئولية، لذلك يفضل الهروب من المسئولية والزواج.

برج الحوت
يخشى مولود برج الحوت من تحمل المسئولية والإلتزام بأى شيء تجاه أي شخص، كما إنه مقتنع بأنه لا يوجد شخص في هذا العالم يصل لمستوى توقعاته التي رسمها في خياله عن الشخصية التي يفضل العيش معها باقى حياته.

اقرأ أيضاً:-

كلبة تنقذ صاحبتها من تحت الأنقاض بعد مرور 103 ساعات

استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت 11-2-2023

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد فلامنجو والتشكيل المتوقع

ذكري وفاة «علاء ولي الدين» واسرار جديدة

Scroll to Top