ترند اليوم عزل مكارثي ومني زكي واحمد سليم يتصدر

 اختلافات داخل الكونجرس الأمريكي بعد عزل مكارثي.. انقسامات بصفوف الحزب الجمهوري.. وترامب يظهر في المشهد

تسبب عزل رئيس مجلس النواب الأمريكي ” الكونجرس “، كيفين مكارثي ، في إثارة الرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية،  خاصة أن البلاد على مشارف انتخابات رئاسية.

ولم يتضح من سيخلف مكارثي، فقد يكون قادة جمهوريون آخرون، مثل ستيف سكاليز وتوم إيمير، مرشحين لكن لم يبد أي منهم اهتمامه بالمنصب علانية وتم تعيين عضو آخر في فريق القيادة، هو النائب باتريك مكهنري، في المنصب بشكل مؤقت.

وفي السياق ذاته علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على قرار مجلس النواب الأمريكي بعزل رئيسه الجمهوري كيفن مكارثي من منصبه، في سابقة هي الأولى في تاريخ الولايات المتحدة.

وقال ترامب على منصته الخاصة “تروث سوشال”: “لماذا ينقسم الجمهوريون على أنفسهم بدلا من مواجهة اليسار الديمقراطي؟”.

اتحاد الكرة يعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

أعلن اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة فريقي الأهلي  وإنبي في اللقاء الذي كان مقرر له السابعة من مساء  الأربعاء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر.

وقام اتحاد الكرة بتعديل موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر، من السابعة إلى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

أحمد فؤاد سليم يتصدر التريند بعد حديثه أمام الرئيس في مؤتمر “حكاية وطن

تواجد الفنان، خلال الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، معبرًا عن سعادته بالاشتراك في محفل مهم في تاريخ مصر وفي وقت مليء بالتفاصيل المشرقة الخاصة بحياة كل المصريين ما حدث في عشر سنوات عبّر الفنان أحمد فؤاد سليم عن فخره بمشاركته فى مؤتمر “حكاية وطن”، وقال أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن ما حدث في عشر سنوات مش مجرد إنجازات بل معجزات

مني ذكي

 

تصدرت النجمة منى زكي، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصورالملتقطة للنجمة منى زكي من خلال مشاركتها في أسبوع الموضة المقام في باريس.

وقامت النجمة منى زكي بعرض علامة تجارية فرنسية، والذى أقيم بساحة برج إيفل بفرنسا، كعارضة أزياء لأول مرة في تاريخها الفني.

جوجل تتيح ميزة التفاعل بالإيموجي مع رسائل Gmail.

حصل Gmail، على تحديثات وميزات جديدة لجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام، حيث يمكن الآن لمستخدمي التطبيق التفاعل مع الرسائل باستخدام الإيموجى، وتشبه هذه الميزة تلك الموجودة بالفعل في Microsoft Outlook، وفقاً لموقع Gadgets360.

 

Scroll to Top