الحقيقة الكاملة وراء اتهام البلوجر «رهف الشامي» بخيانة صديقتها

فوجئ جمهور السوشيال ميديا بزواج «البلوجر» رهف الشامي من زوج صديقتها المقربة، مما أثار غضب الكثيرين، حيث اعتبروها خيانة للصداقة التي تربط بينهما. 

نشرت سلمى، صديقة البلوجر رهف، تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صرحت فيها عن صدمتها عند مشاهدة صور خطوبة زوجها وصديقتها المفضلة «رهف»، والتي قد حضرت حفل زفافهما منذ 5 سنوات، وذكرت أنها تعرفت على البلوجر الشهيرة على أنها صديقة زوجها منذ فترة طويلة.

و في البداية كانت سلمى تعتقد أن زوجها ورهف الشامي مجرد أصدقاء، إلا أنها تفاجئت بوجود علاقة عاطفية تربط بينهما، حين علمت بأن زوجها قام بتطليقها منذ شهر أغسطس الماضي، حتى يتمكن من خطبة صديقتها، التي اشترطت حدوث الطلاق حتى توافق ع الخطبة، و أكدت سلمى أن رهف كانت تتقرب منها من أجل زوجها سامح، حيث إنها قامت بإلغاء متابعتها حتى لا تتمكن من رؤية صور الخطوبة.

رهف الشامي.. بلوغر مشهورة تعلن خطوبتها على طليق صديقتها المقربة الذي انتظرته 10

«رهف» تحاول تبرأة نفسها أمام متابعينها

وأثارت القصة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، وشن هجوم على رهف الشامي، التي حاولت تبرءة نفسها، حيث قالت إن «سامح» كان خطيبها منذ 10 سنوات، ولكن سلمى وضعت الخطط الكيدية حتى أنهت الخطبة ولم تكتمل بالزواج، ومن ثم حاولت اقناع سامح بالزواج منها، وقد كان.

كما نشرت العديد من القصص لتوضيح الأمور، إلا أنها قامت بحذفها بعد مرور وقت قليل، وقالت: «الحق بقى دايمًا مع اللي بيعرف يحكي الحكاية بمسكنة ودموع تعابين، مش مع اللي بيقول الحقيقة».


رهف الشامي: «النصيب جمعنا بعد 10 سنين»

وتأكيدًا لما قالت رهف الشامي عن قصتها مع طليق صديقتها، نشرت مقطع فيديو يتضمن مشهد تمثيليًا عن الطريقة التي تعرفت بها على خطيبها منذ 10 سنوات في الجامعة، وقالت: «حبيت أول ريل بينا يبقى الطريقة الي اتقابلنا بيها من 10 سنين، كان عندي 17 سنة وهتم الـ 18 خلاص ولسه داخله اولى كليه وسامح كان بيتخرج من آخر سنه له فى الجامعة، اتخبطنا في بعض عشان أنا كنت متوترة ومكسوفه ومش عارفة الجامعة دى بيعملوا فيها ايه، أول راجل حرفيا كلمته فى الجامعة كلها، وبعد 10 سنين النصيب جمعنا تاني مع بعض».

اقرأ أيضًا:

أفضل أكلات الفراعنة في الشتاء 

•• انخفاض تاريخي في أسعار الذهب اليوم الإثنين 26-12-2022 

•• 50 درجة تحت الصفر!!.. موجة باردة تهدد مصر خلال أيام 

•• نكشف حقيقة بيع موانئ نهر النيل لدولة أجنبية 

Scroll to Top